أحمد المثنَّى أبوشكيِّر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحمد المثنَّى أبوشكيِّر

موقع الأستاذ أحمد المثنَّى أبوشكيِّرلغة عربيَّة

الرئيسيةمكتبة الجزيرةأحدث الصورالتسجيلدخول
سيتمّ قريباً بإذن الله العمل على تفعيل المنتديات الخاصّة للمناهج الجديدة في سوريا , وستكون هذه المنتديات بإشراف الأستاذ أحمد أبوشكيّر , وبإشراف ثلّة من المدرّسين الأكفاء ضمن المنتديات الفرعيّة .

قضية أعرضها على أخي أحمد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
wassef

قضية أعرضها على أخي أحمد Empty
مُساهمةموضوع: قضية أعرضها على أخي أحمد   قضية أعرضها على أخي أحمد Emptyالسبت مايو 24, 2008 3:34 pm

السلام عليكم أخي أحمد
شكراً لدعوتك ، وجزاك الله خيراً.
أردت طرح أمر عليك
ما رأيك بموقع حتى ولو كان مجانياً خاص بمواد دراسة التعليم الثانوي والأساسي في سورية.
أعمل أيضاً في تصميم المواقع ، وهذا الأمر اتركه علي ،
كما أن تركيب منتدى أفضل من النوع PHP ضروري .
لدي مساحات كثيرة ، ومنتديات مركبة ومواقع مصممة ، أنتقي أنسبها وأعرضه عليك إن وافقت
لك جزيل الشكر.
السلام عليكم.
جورجينا

انثى
العمل/الترفيه : مذيعة
المزاج : رايق جداً

قضية أعرضها على أخي أحمد Empty
مُساهمةموضوع: رد: قضية أعرضها على أخي أحمد   قضية أعرضها على أخي أحمد Emptyالخميس يوليو 24, 2008 5:03 pm

بارك الله فيك يا أخي الكريم , و أنا الحقيقة أهنئكم في سوريا على وجود خبرة أكاديمية شابة و عالمة كالأستاذ أحمد أبوشكير , فأنا قبل ألاحق الأستاذ أحمد من منتدى إلى آخر فهو قبل أن ينشئ منتدى له أسهم في الكثير من المنتديات العربية التعليمية في مساعدة الطلاب و تقديم الحلول لهم عبر النت , و أنا كمعلمة لغة عربية جامعية في تونس استفدت من كثيراً سواء عبر الإيميل أو من خلال الاتصال به هاتفياً حيث أعانني - أعانه الله - في إنجاز مشروع السنة التحضيرة في الماجستير مع أنني كنت شبه يائسة . لقد سخره الله لي في أحلك الظروف , و تابعته وهو يقدم النصح لطلاب تونس في موقع التعليم الثانوي و قد لاقى الكثير من المديح و الإطراء .

بكل حال أنا تكلمت معه عبر الهاتف و قد أشار لي أنه بصدد إنشاء منتدى و موقع نعليمي ضخم جداً على الشبكة الدولية , كما تشرفت بأن استحصل منه على وعد قاطع بأن يشرفني بزيارة إلى تونس و أنا بانتظار تشريفك يا أخ أحمد .
http://www.MyCVwebsite.com/MBA_21462

قضية أعرضها على أخي أحمد
صفحة 1 من اصل 1